جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية ملاك فى «النخيل» بالإسكندرية يدشنون حملة للمطالبة بانتخابات مبكرة لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر

ملاك فى «النخيل» بالإسكندرية يدشنون حملة للمطالبة بانتخابات مبكرة لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر

حجم الخط



دشن عدد كبير من الملاك فى مدينة أكتوبر، شاطئ النخيل، غرب الإسكندرية، حملة تطالب بإجراء انتخابات مبكرة لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء، التى تدير المدينة.


وجه مدشنو الحملة طلبات جماعية إلى اللواء حسام رزق، رئيس هيئة تعاونيات البناء، بسرعة إجراء انتخابات مبكرة لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء، بعد الاستقالات التى تقدم بها عدد من أعضاء مجلس الإدارة.


أكد عدد من الملاك فى تصريحات خاصة لجريدة «المدينة الجديدة أنهم فى طرقهم إلى تصعيد الشكاوى والمطالبات، بدء من هيئة التعاونيات، وانتهاء بمجلس الوزراء، مرورا بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.


يأتى ذلك فى أعقاب تقدم اللواء بدر النمر، رئيس مجلس إدارة الجمعية، باستقالته، أمس، احتجاجا على ما اعتبره أداء من جانب بعض أعضاء المجلس، بما لا يتماشى مع المصلحة العامة للملاك فى النخيل.


قال محمد عبد الحميد، أحد الملاك، أن مدينة أكتوبر، أو شاطئ النخيل، بالإسكندرية، هى من أقدم قرى الساحل الشمالى، وكانت متميزة فى بداياتها، غير أن الأحوال تبدلت إلى الأسوأ، بسبب إدارة جمعية 6 أكتوبر، التى قال عنها أنه يغلب على مجلس إداراتها المتعاقبة المصلحة الخاصة، دون النظر لمصلحة الملاك.


وأشار وليد جمعة، أحد الملاك، إلى أن مطالبة الملاك بإجراء انتخابات مبكرة، يأتى بعد أن سيطرت المصلحة الخاصة على المصلحة العامة، من جانب بعض أعضاء مجالس الإدارة فى جمعية 6 أكتوبر، موضحا أن الحملة تستهدف حل مشاكل النخيل، واختيار عناصر ذات كفاءة، ونزاهة لإدارة القرية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال