جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اللواء بدر النمر فى حوار مع «المدينة الجديدة»: جمعية 6 أكتوبر تعانى خرابا فى الذمم.. وأعضاء بمجلس الإدارة يقودون مؤامرات لتحقيق مصالح خاصة

اللواء بدر النمر فى حوار مع «المدينة الجديدة»: جمعية 6 أكتوبر تعانى خرابا فى الذمم.. وأعضاء بمجلس الإدارة يقودون مؤامرات لتحقيق مصالح خاصة

حجم الخط

اللواء بدر النمر - رئيس مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر المستقيل

 

أكد اللواء بدر النمر، رئيس مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء، المستقيل، أن الجمعية تعانى فسادا واضحا، وخرابا فى الذمم، ومؤامرات من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة.


قال «النمر» فى حوار مع جريدة «المدينة الجديدة» أن مشاكل الإدارة فى جمعية 6 أكتوبر، انعكست سلبا على مكان، من أفضل الأماكن السياحية، وأقدمها فى الساحل الشمالى، وهو مدينة أكتوبر، أو شاطئ النخيل، الذى فقد بريقه، وقيمته التى كان يسعى الكثيرون، فى الماضى، من أجل التمتع بها، بالتواجد والتملك فيه.


أوضح «النمر» أنه شاهد على كثير من مواطن الخلل الإدارى فى الجمعية، ليس فقط حينما تولى رئاسة مجلس الإدارة من فترة قريبة، ولكن منذ أن كان مديرا لقرية النخيل، قبل نحو 4 سنوات، وقتها تقدم أيضا باستقالته من إدارة المدينة، احتجاجا على نظام الإدارة التى يتسم بالسوء.


أشار «النمر» إلى أنه ومنذ تولى رئاسة مجلس الإدارة، وهو يسعى لحل مشاكل المدينة، والملاك فيها، الذين وصفهم بأنهم لا يحصلون على حقوقهم، وأنه فى سبيل ذلك أراد تصحيح الأمور، وعودتها إلى نصابها، غير أن مؤامرات يقودها بعض أعضاء مجلس الإدارة، الذين يسعون إلى تحقيق مصالح خاصة، حالت دون ذلك، بل أجبرته على تقديم استقالته إلى هيئة التعاونيات، طالبا تصحيح الأوضاع، فيما يتعلق بالتحقيق فى أسباب الاستقالة التى تقدم بها، بجانب التحقيق فى وقائع يراها مخالفة لنظام الإدارة.


وفيما يتعلق بجهوده لإصلاح الأوضاع فى النخيل، قال «النمر» أنه سعى إلى أن تكون مدينة مغلقة، بما يتطلبه ذلك من وجود بوابات تغلق المدينة على ملاكها، وكذلك توفير شاطئ آمن لهم، وأشار فى هذا الصدد إلى أنه تقدم بكل الخطابات التى تطلب ذلك، وضمانات فتح الشاطئ إلى الجهات المعنية، سواء كانت الهيئة أو مجلس النواب، أو محافظة الإسكندرية، غير ان تلك الخطابات لم تلق أى رد من تلك الجهات.


وعن فتح الشاطئ، أكد «النمر» أنه تعهد أمام لجنة الإدارة المحلية فى مجلس النواب، بفتح الشاطئ مع توفير الضمانات اللازمة لسباحة آمنة للملاك، بما فيها موضوع الحواجز وغير ذلك، إلا أن طلبه ايضا لم يلق أى رد من بعض الجهات، معتبرا أن هناك مصلحة ما فى عدم فتح الشاطئ، وأنها تأتى فى إطار المصالح الخاصة التى يسعى إليها البعض.


وعن أزمة القمامة فى المدينة أوضح «النمر» أن الجمعية اتجهت للتعاقد مع شركة نهضة مصر، التى تتوافر لديها المعدات والأنظمة الفاعلة، والآمنة، والصحية لجميع القمامة، دون بعثرتها، أو غير ذلك من الأمور التى تحدث مع المتعهد بجمعها، غير أن هذا الأمر تعرض لمؤامرة تعطيل من جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة، بدعم من أعوانهم، الذين يحققون مصالح مع المتعهد الذى يحاربون من أجل الاستمرار معه.


وعن مطالبه أكد «النمر» أنه لابد من إجراء انتخابات مبكرة لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر، بما يعمل على تشكيل مجلس إدارة يتسم بالنزاهة، لتحقيق مصالح الملاك والمدينة، مع ضرورة قيام الجهات المعنية فى التحقيق، والنظر فى أسباب الاستقالات المتعددة، منه ومن غيره، وتقديم أى مخالفات للجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال