جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اللواء بدر النمر لـ «المدينة الجديدة»: تقدمت باستقالتى من مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر.. وهذه هى الأسباب

اللواء بدر النمر لـ «المدينة الجديدة»: تقدمت باستقالتى من مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر.. وهذه هى الأسباب

حجم الخط

اللواء بدر النمر - رئيس مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء

أكد اللواء بدر النمر، رئيس مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر، التى تدير مدينة أكتوبر، شاطئ النخيل، بالإسكندرية، أنه تقدم باستقالته إلى هيئة التعاونيات.


قال «النمر» فى تصريحات خاصة لجريدة «المدينة الجديدة» أنه تقدم باستقالته المسببة إلى هيئة التعاونيات، وأنه فى انتظار رد الهيئة، الذى توقع أن يكون غدا.


وحول أسباب الاستقالة، أوضح «النمر» أنها تأتى لأسباب عديدة، تتعلق بمجلس الإدارة الحالى، و بأمور أخرى مرتبطة ببعض الشخصيات داخل المجلس، بجانب مطالبته بإجراء انتخابات مبكرة لمجلس الإدارة.


أشار «النمر» إلى أنه يبذل مجهودات كبيرة فى سبيل حل مشاكل ملاك النخيل، والتى يأتى فى مقدمتها فتح الشاطئ أمام الملاك، والتعهد بعمل الإجراءات اللازمة لحماية مرتادى البحر، بجانب منظومة النظافة، والسعى للتعاقد مع شركة أخرى، تكون أكثر كفاءة من حيث العمل والمعدات، غير أن تلك الجهود تواجه بنوع من المقاومة، من جانب بعض الأفراد رفض تسميتهم، وقال أن لهم مصالح خاصة من استمرار المشاكل داخل النخيل.


لفت «النمر» إلى أنه تعهد أمام مجلس النواب، بفتح الشاطئ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الملاك، وتقدم بطلب رسمى بذلك، غير أن طلبه لم يلق القبول، معتبرا أن هناك جهات وراء عدم الموافقة، لمصالح أخرى.


وفيما يتعلق بقرار النيابة العامة إغلاق الشاطئ، وأنه السبب الرئيس فى الأزمة، قال «النمر» إن أمر النيابة العامة يمكن حله، بتوفير ضمانات الحماية، وأن المشكلة عند جهات أخرى.


شدد «النمر» على أن مجلس الإدارة بتشكيلته الحالية، فى حاجة إلى إعادة انتخاب بما يعمل على تحقيق مصالح الملاك.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال