جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة





تواجه جمعية 6 أكتوبر التعاونية للإسكان والبناء، والتى تدير قرية النخيل بالأسكندرية، أزمة فى تعيين مدير جديد للقرية، خلفا للواء طارق حسن، الذى تقدم مؤخرا باستقالته لإدارة الجمعية بالقاهرة، احتجاجا على إزالة بوابة القرية.
كشفت مصادر لجريدة «المدينة الجديدة» أن الجمعية لم تستقر حتى الآن على مدير جديد للقرية، بعد أن ترك اللواء "حسن" منصبه، فيما كانت هناك محاولات لعودة اللواء هيثم مصباح لتولى المسئولية، غير أنه رفض بسبب عودته إلى عمله بجهاز الشرطة.
أكدت المصادر أن هناك حالة رفض من جانب عدد من الذين تم ترشيحهم لإدارة القرية، وذلك بسبب ما وصفته بحالة "عدم استجابة ادارة الجمعية لمطالب الإصلاح"، وهى التى كانت سببا فى استقالة أغلب الذين تولوا إدارة القرية، وقاموا بادخال إصلاحات عليها.
اتهمت المصادر إدارة الجمعية بمقرها الرئيسى، بأنها لا تستمع لمطالب مديرى القرية، الذين على صلة مباشرة بالمشاكل، وأنها لا تساعد فى اتخاذ إجراءات تنفيذية نحو الحلول.
فيما أشار مديرون سابقون، أن سبب استقالتهم ترجع لعدم شفافية إدارة الجمعية فى التعامل مع أزمات ومشاكل القرية، وأنها لا تتوافر لديها نية الإصلاح بشكل يشجع على الاستمرار فى العمل.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال