جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 

ترددت أنباء قوية، حول اتجاه نحو حل مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء، التى تدير مدينة أكتوبر، شاطئ النخيل بالإسكندرية، والدعوة لانتخابات مجلس إدارة جديد.


كشفت مصادر لجريدة «المدينة الجديدة»، أن استمرار مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر الحالى، أصبح غير مقبول، نظرا لتعدد الشكاوى التى وصلت إلى الجهات المعنية ضده، سواء بشأن التقاعس المتعمد عن أداء دوره تجاه الملاك فى النخيل، أو بشأن مخالفات إدارية، أو بشان تورط بعض الأعضاء فى قضايا ينظرها القضاء، والنيابة الإدارية.


أكدت المصادر، التى رفضت الكشف عن هويتها، أنه لا يمكن حل الجمعية، وإنهاء نشاطها، وإنما الدعوة لانتخابات مجلس إدارة جديد، يتسم بالخبرة، وعدم وجود أى شبهات حوله.


نفى المصدر أن تكون هناك علاقة بين انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء، وبين ما يتم الحديث عنه بشأن تسليم مدينة أكتوبر، المعروفة باسم شاطئ النخيل، إلى محافظة الإسكندرية، والتى تعد أحد مشروعات الجمعية، وليس كل نشاطها، فضلا عن ضرورة تواجدها حتى حال تسليم المدينة إلى المحافظة، لاستكمال دورها التنسيقى مع المحافظة، حتى تنتهى عملية التسليم والتسلم للمحافظة بشكل كامل، وهو ما يأخذ وقتا غير معروف مدته.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال