جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

تسير مصر للطيران غدا الاثنين، ٤٧ رحلة جوية بمعدل ٣٥ رحلة دولية إلى كل من: بيروت، جدة، المدينة المنورة، بغداد، الرياض، لاجوس، أبوظبي، دبي، لندن، الدمام، باريس، إسطنبول، الدوحة، روما، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، إربيل، مسقط، جوبا، أكرا.


 كما تسير 6 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و6 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5497 راكب.


وفى سياق آخر أعلن مكتب "مصر للطيران" في العاصمة الفرنسية باريس، أنه اعتبارا من غد يتعين على جميع القادمين إلى فرنسا عبر المنافذ الجوية والبحرية والبرية، ضرورة تقديم شهادة طبية تفيد إجراء مسحة كورونا بنتيجة سلبية، لمدة أقصاها 72 ساعة من تاريخ عمل المسحة لكل من أعمارهم تزيد على 11 عامًا.


أوضح مكتب "مصر للطيران" أن شهادة تحليل PCR  يجب أن تكون مطبوعة باللغة الفرنسية أو الإنجليزية فقط، مشيرا إلى أنه في حالة عدم تقديم الشهادة سيتم حجر الراكب لمدة 14 يومًا على نفقته بمعرفة السلطات الفرنسية، ويأتي ذلك في ضوء التعليمات الأخيرة الصادرة من السلطات الفرنسية للقادمين إليها من دول الخارج.


كان شركة مصر للطيران أعلنت أيضا عن ضرورة حمل المسافرين إلى بريطانيا شهادة تحليل PCR لجميع الأعمار ويستنى الأطفال دون سن 12 عاما.


ومن المقرر أن تسير شركة مصر للطيران غدا، رحلة إلى الدوحة، وذلك فى إطار الرحلات المنتظمة الى قطر والتى تأتى بعد انقطاع استمر 3 سنوات.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال