جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 تقدم عدد من الملاك فى قرية أكتوبر، شاطئ النخيل بالإسكندرية، بشكاوى ضد أحد أباطرة الاستثمار العقارى فى القرية، يتهمونه فيها بمخالفة القوانين، والاستمرار فى البناء المخالف بالقرية.

الشكاوى قدمها الملاك إلى نيابة العامرية أول، وإلى قطاع الأمن الوطنى بالإسكندرية، مطالبين بتدخل الجهات المعنية، لتصحيح الأوضاع التى تضر بمصالح الملاك، وتخالف القوانين التى تحرص الدولة على تطبيقها.


قال مقدمو الشكاوى، أن أحد المقاولين قام بالاستمرار فى بناء عقارات مخالفة وقد سبق أتهامه فى قضايا جنح تتعلق بمخالفة قانون البناء الموحد، فى عدد من شوارع المدينة، وأنه قام، رغم تداول قضايا بتلك المخالفات، باستكمال أعمال البناء على علم من حى العجمى بالإسكندرية، الذى سبق وتم التقدم إليه بشكاوى عديدة بهذا الخصوص، إلا أنه لم يتخذ أى إجراء تجاه تلك المخالفات.



فيما اتهمت شكوى أخرى ذات المستثمر، بتضخم الثروة، وسبق وأن تم اتهامه من جانب جهاز الكسب غير المشروع، وتم الحجز على ممتلكاته وأمواله لدى البنوك والتى تقدر بملايين الجنيهات، وتم منعه من السفر بقرار من النائب العام، لحين الانتهاء من التحقيقات.

جاء ضمن إحدى الشكاوى، أن المستثمر أخفى كثيرا من ممتلكاته، التى تنوعت ما بين شقق سكنية فاخرة، وسلسلة محلات، ومنتجعات، وشاليهات سياحية، تقدر بملايين الجنيهات، عن أعين الأجهزة الرقابية.


طالب أصحاب الشكاوى، الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفقا لما يتوافر من معلومات، بشأن بعض المخالفات، وإعادة التحريات بشأن البعض الآخر.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال