جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

تقوم شركة مصر للطيران، غدا الخميس، بتسيير عدد من الرحلات إلى الوجهات العربية والدولية المختلفة، وكذلك الرحلات الداخلية، تنقل على متنها 5800 راكب، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المسافرين.


بحسب بيان مصر للطيران تسير الشركة رحلات إلى 12 وجهة عربية هى: الرياض، بيروت، جدة، تونس، كازبلانكا، أبوظبى، الدمام، بغدادـ، البحرين، المدينة المنورة، الشارقة، الخرطوم.


كما تسير رحلات دولية إلى تورنتو، أكرا، ندجامينا، لاجوس، أبوجا، لندن، موسكو، باريس، اسطنبول، بروكسل، امستردام، نيويورك، أثينا، فرانكفورت، عنتيبي، أديس أبابا، جوهانسبرج.


 كما تسير الشركة 9 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان و6 رحلات شحن جوي.



وتلتزم مصر للطيران، بتطبيق خطة احترازية مكثفة بالتعاون مع الجهات المعنية للوقاية والحد من فيروس كورونا، خلال مراحل السفر المختلفة قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة، حيث تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتي يمكنها التقاط ما يصل إلى 99% من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا، ويرتدي جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات.


يشترط للسفر إلى مصر أن يكون جميع القادمين ومن جميع الجنسيات حاملين تحليل PCR كورونا بسلبية النتيجة بمدة لا تزيد عن 72 ساعة من تاريخ الوصول إلى المطارات المصرية، ويستثنى من ذلك الأطفال دون 6 سنوات.


يمكن للقادمين إلى مطارات شرم الشيخ، مرسى علم، الغردقة، طابا، إجراء التحيل فى المطار مقابل 30 دولار.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال