جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية 48 رحلة عادية و9 استئنائية..مصر للطيران تحقق أعلى معدل تشغيل بعد استئناف الرحلات الدولية ..اليوم

48 رحلة عادية و9 استئنائية..مصر للطيران تحقق أعلى معدل تشغيل بعد استئناف الرحلات الدولية ..اليوم

حجم الخط


أعلنت شركة مصر للطيران، تسيير عدد من الرحلات، اليوم، إلى وجهات عربية ودولية مختلفة، بجانب رحلات الطيران الداخلية.
أوضحت الشركة فى بيان لها، أنه يتم تسيير 48 رحلة منتظمة، إلى وجهات مختلفة، تقل ما يزيد على 4500 راكب، مؤكدة أن هذا يعد أعلى معدل تشغيل يومى للشركة، بعد قرار استئناف الطيران الدولى، أوائل يوليو الماضى.

الوجهات الدولية التى يتم تسيير رحلات إليها اليوم هى:"امستردام، أثينا، بودابيست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، لندن، ميونخ، ميلانو، فيينا، اسطنبول، لارناكا، جوبا، الخرطوم، نيروبي، الشارقة، بيروت، أربيل، البحرين، نيويورك، دبي، أبوظبي، بغداد"، بمعدل رحلة واحدة لكل وجهة دولية عدا مدينة دبي وأبوظبي وبغداد، حيث تسير رحلتين إلى هناك.

كما تسير شركة مصر للطيران 9 رحلات استثنائية بمعدل 4 رحلات جوية إلى جدة، ورحلة واحدة إلى كل من أبها، الرياض، دوالا، الدمام، المدينة المنورة، بالإضافة إلى 9 رحلات داخلية بمعدل 5 رحلات إلى شرم الشيخ، ورحلتين جويتين إلى الغردقة، ورحلة داخلية إلى كل من الاقصر وأسوان، و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من  4500 راكب.

وتؤكد مصر للطيران على جميع العملاء التأكد من شروط الدخول إلى مختلف الدول خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تفرضها جائحة كورونا، وذلك بالدخول على موقعها للتأكد من قيود السفر.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال