جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




هددت مصادر بشركة المياه بالنخيل، بقطع الخدمة عن المواطنين، ورفع العدادات، خاصة عن الأبراج التى أقيمت خلال السنوات الأخيرة، والتى كانت فللا وتم تشييدها إبراج.

أكدت المصادر أن الأبراج فى نظر الشركة مخالفة، ويجب على الملاك عمل مقايسة، لتركيب عداد جديد، حتى يتم المحاسبة بنظام القراءة، بدلا من نظام الممارسة وتحديد القيم السنوية الثابتة.

أوضحت المصادر أن تكلفة المقايسة تصل إلى حوالى 150 ألف جنيه، وأنه أمر واجب على الملاك لحمايتهم من رفع العداد وانقطاع المياه عنهم.

فيما أشار بعض الملاك إلى أن الشركة تسعى لاستغلال فترة الصيف، وإقبال الملاك على القرية، ومن ثم احتياجهم للمياه، أكثر من أى وقت خلال العام، وإجبارهم على دفع المبالغ الباهظة.

حمل الملاك شركة المياه مسئولية توصيل المياه للأبراج المخالفة، وأكد بعضهم لجريدة "المدينة الجديدة" أن المواطن لا يجب ان يتحمل خطأ الشركة التى التزمت الصمت تجاه مخالفات التوصيل من البداية.

وردا على ذلك أكدت مصادر بشركة المياه بالنخيل فى تصريحات لجريدة "المدينة الجديدة"، أن الشركة قامت بعمل بلاغات ضد المخالفين، وانه تم تحريك تلك البلاغات للنيابة، غير أن ذلك لايعفى الملاك من ضرورة عمل مقايسة لتركيب عداد جديد.

وشدد المصدر على أن الشركة لن تتهاون فى تحصيل حقها من الأموال، نافيا أن تكون الشركة مسئولة عن توصيل المياه للأبراج، فى حين أنها مسجلة لديها باسم فيلا من دور أو دورين.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال