جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


أكد د.محمد سلطان محافظ الأسكندرية، أن جمعية 6 أكتوبر التعاونية للإسكان والبناء، لاتتبع محافظة الأسكندرية.
ورفض سلطان وبشكل قاطع فى حوار متلفز على قناة"Ten"، أرسلت به إحدى الملاك بقرية النخيل للجريدة، التعليق على المخالفات، أو المشاكل التى تعانى منها القرية، مكتفيا بالإيضاح بأن الجمعية لا تتبع المحافظة.
ومن جانبها تؤكد جريدة «المدينة الجديدة» أن تصريحات المحافظ، وعدم تعليقه على ما يحدث فى النخيل، هو تنصل من مسئولية المحافظة عما يحدث بالقرية، ومن ثم عدم مسئولية حى العجمى عنها، وهو ما يعنى أن المحافظة بأجهزتها المحلية ترفع يدها عن مشاكل القرية، وتسمح بتقنين المخالفات فيها.
وتأتى تصريحات محافظ الاسكندرية متناقضة مع موقف المحافظة وإدارة الشواطئ بها، وأجهزتها المحلية مع قرية النخيل، حيث يتم التعامل مع ملاك القرية بالأسعار السياحية، خاصة فيما يتعلق بأسعار الكهرباء والمياه، وكذلك مع الجمعية فيما يتعلق بإيجار الشاطئ السنوى، الذى تتقاضى المحافظة عنه سنويا مليون و300 ألف جنيه.
وتطالب جريدة«المدينة الجديدة» محافظ الأسكندرية القيام بمسئولياته تجاه القرية، خاصة فيما يتعلق بالمخالفات التى تقع فى اختصاص المحافظة والحى، والتى تتغاضى عنها أجهزة المحافظة، وحى العجمى ،وتتقاعس عن القيام بدورها تجاهها، ومنها مخالفات البناء، وتقديرات المياه الجزافية، وعدم رصف الشوارع، فضلا عن تفعيل نقاط الأمن والحماية للملاك، وغير ذلك من المشاكل التى يعانى منها ملاك القرية، وتقع فى اختصاص المحافظة.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال