جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تتجه نحو زيادة مكون الصناعات الخضراء فى الموازنة العامة للدولة، وذلك بتشجيع التحول نحو الاقتصاد الأخضر، واستخدام الطاقة النظيفة، من الشمس والرياح.


قال مدبولى خلال افتتاح منتدى الاستثمار البيئي والمناخي، اليوم، الثلاثاء، أن المنتدى يعد أحد ثمار cop27 الذى عقد فى شرم الشيخ العام الماضى.


وفي سياق متصل، أطلق مصطفى مدبولي منصة مصر للاستثمار البيئي والمناخي، التي تعتبر منصة إلكترونية تفاعلية باللغتين الإنجليزية والعربية، يتم من خلالها استعراض منظومة الاستثمار في مصر وفرص الأعمال في الاقتصاد الأخضر ومرونة المناخ، كما تُعد هذه المنصة بوابة إلكترونية لرجال الأعمال، والمطورين، والممولين، والمستثمرين، والمؤسسات الداعمة، توفر العديد من دراسات الجدوى الاقتصادية المبدئية والفرص الاستثمارية الواعدة في إدارة المخلفات، والطاقة المستدامة، والسياحة البيئية، والصناعات القائمة على أساس حيوي، والزراعة وإنتاج الغذاء.


كان رئيس الوزراء افتتح اليوم، الثلاثاء فعاليات النسخة الأولى من منتدى الاستثمار البيئي والمناخي في مصر، الذي يُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال