جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تخفيضات 50%.. انطلاق معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات غدا

تخفيضات 50%.. انطلاق معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات غدا

حجم الخط



تنطلق الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور غدا، الخميس، والذي يُعقد بمركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر ويستمر لمدة 4 أيام.


ويقام المعرض برعاية وزير التجارة والصناعة، وبمشاركة أكثر من 60 شركة من الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد .


وأعلنت إدارة المعرض، في بيان صحفي، أن المعرض يضم العديد من الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور؛ لعرض آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا فى صناعة الاثاث واحدث الموديلات من الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.


ويتميز معرض الأثاث والديكور بعرض أكثر من 2000 موديل من أرقى أنواع الأثاث لإتاحة الفرصة للمقبلين على الزواج والراغبين في تجديد المنزل وحرية الاختيار بين الكثير من الموديلات والأسعار المختلفة. 


وتقدم الشركات العارضة، العديد من العروض و التخفيضات خلال فترة المعرض والتي تصل إلى 50% على كل المعروضات بالإضافة إلى عروض تقسيط تصل الى امكانية التقسيط بدون مقدم وبدون فوائد.


من جانبه، أكد أشرف العدوى، مدير الشركة المنظمة للمعرض، أن المعرض في دورته الثانية يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، ولاقى إقبالا غير متوقع من الزائرين، مشيرا إلى أن عدد زوار الدورة السابقة فاق 30 ألف زائر؛ نظرا لما قدمته الشركات العارضة من خصومات، وعروض تقسيط خلال فترة المعرض.


ويعقد معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 27 أغسطس الجاري، ويفتح أبوابه للجمهور يوميا مجانا من الساعة 1 ظهرا حتى 11 مساءً.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال