جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية «العدل» يدعو «عمومية الصحفيين» للمشاركة الفاعلة فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة

«العدل» يدعو «عمومية الصحفيين» للمشاركة الفاعلة فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة

حجم الخط


 

تدعو لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، الزملاء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، للمشاركة الفاعلة فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة، المقرر لها 3 مارس المقبل.


دعا بشير العدل مقرر اللجنة، كل من يجد فى نفسه، من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، قدرة على العطاء النقابى، أن يشارك فى الانتخابات بالترشح، سواء على منصب النقيب، أو عضوية المجلس، قبل انتهاء الموعد الرسمى الأربعاء المقبل.


أكد «العدل» أن النقابة على أعتاب مرحلة جديدة، تتطلب مجلسا قويا، ينهض بالأداء المهنى، ويعيد القيم المهنية للصدارة، وكذلك الأداء الخدمى، بما يحقق مصالح أعضاء النقابة العريقة.


طالب «العدل» كافة المرشحين فى الانتخابات، بتبنى برامج انتخابية إصلاحية حقيقية، تخلو من الشعارات، وتعالج كثيرا من الملفات العالقة، والتى يأتى فى مقدمتها تأمينات الزملاء بالصحف المتوقفة والمتعثرة عن الصدور، وكذلك الارتقاء بمستوى الخدمات النقابية، ومواجهة كثيرا من الظواهر التى تهدد قدسية المهنة، وسموها، ودورها فى خدمة المجتمع والدولة.


كما دعا «العدل» أعضاء الجمعية العمومية، لانتخاب مجلس قوى، على أن تكون معايير الاختيار خالية من المجاملات، وقائمة على أساس متطلبات المرحلة، التى تحافظ على ريادة نقابة الصحفيين، واستمرار دورها فى الارتقاء بالمهنة وبأحوال أعضائها، وتحقيق رسالتها فى خدمة المجتمع والدولة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال