جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اتحاد المستثمرين يثمن قرارات تيسير الواردات .. د.محرم هلال: تعزز النمو الاقتصادى للدولة

اتحاد المستثمرين يثمن قرارات تيسير الواردات .. د.محرم هلال: تعزز النمو الاقتصادى للدولة

حجم الخط

د.محرم هلال

 

 

أشاد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالقرارات الأخيرة، التي اتخذتها الحكومة لدعم الاقتصاد المصري، خاصة المتعلق منها بتيسير الواردات، في ظل الظروف المتوترة، التي يمر بها العالم.


قال د.محرم هلال رئيس الاتحاد، أن هذه القرارت تأتي من قاعدة وطنية أصيلة، تستشعر المشكلات، وتقترح الحلول المناسبة، وتُذلل العقبات.


وبحسب بيان أصدره الاتحاد اليوم، أشار هلال إلى إن قرارات وزارة المالية، أكدت أن الدولة تعي تماماً حجم المشكلات، وتفصيلاتها، وليست بعيدة عن العقبات التي تواجه النمو الاقتصادي.


وأشاد هلال بتصريحات الدكتور محمد معيط، وزير المالية، واصفاً إياها بأنها جاءت في وقتها، حمايةً للصُناع والمستوردين، وتخفف كثيراً من الصعوبات والتكاليف الإضافية التي تواجههم، مشيداً بتيسيرات الإفراج عن الواردات، ووقف تحصيل الغرامات الجمركية من المتأخرين في إنهاء الإجراءات، وتقليل تكاليف السلع، بخفض أعباء الأرضيات والغرامات، فضلاً عن تيسيرات السلع الغذائية والتوكيلات الملاحية.


أكد هلال أن القرارات تؤكد حرص القيادة السياسية علي تحقيق تنمية حقيقية علي أرض مصر، بدعم ومساندة وتعميق الصناعة الوطنية.


أشاد هلال بالجهد الكبير، الذي يشعر به الجميع، والذي يقوم به البنك المركزي، برئاسة حسن عبد الله، القائم بأعمال محافظ البنك، ووزارة التجارة والصناعة، ووزيرها، المهندس أحمد سمير، في تيسير الإجراءات، ومساندة المستثمرين.


وبدورهم أثني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الجمعيات، علي الجهد الكبير الذي تقوم به القيادة السياسية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة المعاونة والحكومة، في العديد من الملفات الداخلية والخارجية، وبخاصة جهود التنمية الصناعية، والتي أضحت واقعاً ملموساً، يستشعر به الجميع، رغم التحديات التي تواجه العالم كله، داعين إلي المزيد من الوقوف إلي جوار الدولة المصرية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال