جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 

أعرب عدد من الملاك فى مدينة أكتوبر، شاطئ النخيل بالإسكندرية، عن استيائهم من أداء جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى والبناء، التى تدير المدينة، بسبب تفاقم المشاكل الحياتية، والتى يأتى فى مقدمتها توفير حياة آدمية للمواطنين بالمدينة.

أرسل عدد من الملاك بشكوى إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، يطالبون بالتدخل العاجل، وانقاذهم مما يعانون منه، وسرد عنهم طه الأسوانى، بعضا من المعاناة التى يعيشونها بشكل يومى، بسبب قرارات الجمعية، التى حولت المدينة، والتى من المفترض فيها أنها قرية سياحية، إلى مكان تنعدم فيه أبسط حقوق المواطنين وهو العيش الآمن، بعد أن تحولت المدينة إلى مكان لممارسة الأعمال الخارجة على القانون بكل أشكالها.


وإلى نص الرسالة التى بعث بها الأسوانى نيابة عن عدد من ملاك شاطئ النخيل.

"إلى السيد المحترم محافظ الإسكندرية..

نستغيث نحن ملاك قرية شاطىء النخيل، أن تخلصنا من جمعية 6 أكتوبر، التى تدير قرية النخيل ، فنحن نحن فى كبوة، بسبب ما نعانيه من مشاكل يومية، تنتقص من حقوقنا كمواطنين، نرى أن حلها والخروج منها هو بالتخلص من تلك الجمعية التى لاتتوافر لديها أدنى أساسيات الإدارة، مما انعكس سلبا على الملاك فى النخيل.


 نطلب ضم هذه القرية للمحافظة حتى تتولى مسئوليتها واتمام بنيتها التحتية وصيانة الحواجز و تشغيل البحر بالاستثمار و التعاون مع رجال الأعمال بعرض استغلال الشاطىء فى مزاد بعد بناء سور للشاطىء، وأن يتم عمل بوابة أمنية تحفظ للسكان آمنهم.


كما نطالب أن يكون بالقرية مكتب إشغالات تابع لحى العجمى حتى لا تتحول قرية النخيل الى عشوائيات، وكذلك قيام المحافظة باستلام ودائع صيانة الحواجز من الجمعية وتقوم المحافظه بتكملة الصرف الصحى ودخولنا على شبكة الصرف الصحى للمحافظة، لأن الثروة العقارية بالقرية مهددة بالانهيار نتيجة الصرف داخل الابيار والتى تتسبب فى رفع منسوب المياة الجوفية والتاثير على أساسات العقارات داخل المدينة.


كما توجد ماسورة تصرف مياه الصرف أمام شارع ٦٧ بكمية كبيرة  علي البحر مباشرة.

نناشدكم بمتابعة الأوضاع فى المدينة، والعمل على حفظ حقوق سكانها وأدميتهم.

لكم منا  كل التقدير والاحترام".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال