جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 

أكدت مصادر فى جمعية  6 أكتوبر التعاونية للإسكان والبناء، أن مجلس الإدارة الجديد، يفكر فى تأسيس مكتب عقارات للإيجار والصيانة، فى شاطئ النخيل بالإسكندرية، وذلك تسهيلا على الملاك، فى رغبتهم تأجير الوحدات، وضمان جانب الأمان فيه، بعيدا عن العشوائية التى يقوم بها سماسرة العقارات، التى تركز على المال بعيدا عن التحقق من الشخصيات التى تقوم بالتأجير.


قالت المصادر فى تصريحات خاصة لجريدة «المدينة الجديدة» أن فكرة وجود مكتب عقارات للإيجار والصيانة، جاءت بعد تعدد شكاوى كثير من الملاك، من قيام سماسرة العقارات، أو حراس العقارات، بتأجير الوحدات نيابة عن الملاك، لأفراد غير معروف عنهم هيوتهم، مما أضر بالمدينة بسبب التأجير لأشخاص تحوطهم شبهات قانونية وأخلاقية.


لفتت المصادر إلى أن عمليات التأجير تراعى عنصر الأمن فى اختيار المؤجرين، والتأكد من هويتهم بالتحقق منها عن طريق إجراءات أمنية، حتى لا يتم السماح بوجود عناصر مشكوك فيها فى النخيل.


أما عن الصيانة، أوضحت المصادر أن المكتب يقدم بجانب خدمات الإيجار، عمليات الصيانة الدورية لمن يرغب من الملاك، مشيرا إلى أن التفاصيل والمكان سوف يتم الإعلان عنه فور الموافقة على الفكرة.


أشارت المصادر إلى أن النخيل سوف تشهد تطورا ملحوظا خلال الفترة القليلة القادمة، على مستويات عديدة، يلسمها الملاك فى شاطئ النخيل.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال