جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بمشاركة وزيرة التضامن ومحافظ الإسكندرية .. مكتبة الإسكندرية تفتتح مؤتمر «مصر تتغير» .. غدا

بمشاركة وزيرة التضامن ومحافظ الإسكندرية .. مكتبة الإسكندرية تفتتح مؤتمر «مصر تتغير» .. غدا

حجم الخط


يفتتح الدكتور مصطفى الفقي؛ مدير مكتبة الإسكندرية، بمشاركة كل من نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، غدا، الأربعاء، مؤتمر "مصر تتغير".


يتناول المؤتمر مشروعات التنمية التي تتبناها مصر لتغيير نوعية الحياة في المجتمع، فضلاً عن المبادرات الأهلية التنموية، وذلك حسبما أوضح بيان أصدرته المكتبة اليوم.


أكد الدكتور مصطفى الفقي أن المؤتمر يقدم رؤية وطنية صادقة لبناء المستقبل، ودور الإنسان المصري المعاصر في النهضة التنموية والنقلة الحضارية نحو تحديث كل مظاهر الحياة حتى أصبحت مصر نموذجًا للإصلاح، والمضي على الطريق الصحيح.


أشار "الفقى" إلى أن المكتبة تشارك في المشهد الوطني الذي يؤشر لبناء الدولة المصرية الحديثة في كافة المجالات، ويجعلنا نشعر جميعًا بأن مصر تتغير.


يناقش المؤتمر في الجلسة الأولى المشروعات التي تقوم بها الدولة في الآونة الأخيرة مثل مشروع حياة كريمة، وتطوير القرى، وتكافل وكرامة، فضلاً عن تجربة التنمية في الصعيد، ومكافحة الفقر، والتنمية البشرية التي تقدمها نموذجان للمبادرات الأهلية.


ويتناول في الجلسة الثانية حوار بين مثقفين وأكاديميين وبرلمانيين وخبراء حول مستقبل العمل التنموي، وتطوير نوعية الحياة في المجتمع المصري. 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال