جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

أرسل نور الدين صابر..أحد الملاك فى قرية أكتوبر..شاطئ النخيل..برسالة إلى جريدة "المدينة الجديدة" يطالب فيها الجهات المعنية..بدء من جمعية 6 أكتوبر التى تدير المكان.. وحى العجمى..والوزارات المعنية.. بتوفير الخدمات للمواطنين فى المدينة.. وهذا هو نص الرسالة:


"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للقائمين على هذه الجريدة .. ونرجوا ان يصل صوتنا الى الجهات المختصة .. جمعية 6 أكتوبر..محافظة الإسكندرية.. حى العجمى.. هيئة التعاونيات .. وكل من يهمه امر المواطن المصري.. لتحقيق بعض مطالب سكان مدينة أكتوبر.. وهو عمل البوبات ..والتى تمثل مطلبا جماعيا  للملاك .. وجود مكتب يكون تابع لقسم العامرية لوزارة الداخلية ..وذلك لخدمة الملاك من استخراج الرقم القومي وشهادات الميلاد .. وفرع للبنك الاهلي ومصر .. ووحدة صحية .. او مركز صحي به جميع التخصصات.. مكتب تابع للشهر العقاري لعمل التوكيلات .. والأهم دخول شركة الغاز الطبيعي للتعاقد مع الملاك.. أسوة بالمنازل المجاورة لسور القرية.. واخيرا تصليح المطبات بجميع شوارع القرية من اسفلت وإنارة".


وجريدة «المدينة الجديدة» بدورها ترفع هذه المطالب المشروعة إلى جميع الجهات والوزارات المعنية..للعمل على تحقيقها..خاصة أن مدينة أكتوبر..شاطئ النخيل بالإسكندية..من المدن التى يقيم بها عدد كبير من المواطنين.. يعانون نقص الخدمات الأساسية.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال