جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية فى ذكرى حرب أكتوبر..«بشير العدل» يطالب وسائل الإعلام باستلهام روح «صحافة النصر»

فى ذكرى حرب أكتوبر..«بشير العدل» يطالب وسائل الإعلام باستلهام روح «صحافة النصر»

حجم الخط


تتقدم لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، إلى الشعب المصرى العظيم، بأخلص التهانى، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، على الكيان الصهيونى المتغطرس.

قال بشير العدل مقرر اللجنة، إن نصر أكتوبر المجيد عام 1973، يظل علامة مضيئة فى تاريخ نضال شعب مصر العظيم، وإصراره على تحويل الهزائم إلى انتصارات، مصرية وعربية، وخير شاهد على أن مصر، هى رمانة ميزان المنطقة.

أكد «العدل» ان الشعب المصرى، وقيادته السياسية، وجيشه الباسل، وشرطته الوفية، وخلال حرب أكتوبر من عام 1973، وما قبلها، قدموا أروع الأمثلة فى وحدة الهدف، والإيمان بالوطن، وضرورة تحقيق النصر على العدو الصهيونى، وتحرير تراب الوطن من براثن المحتل الغاشم.

أشاد «العدل» بدور الصحافة والإعلام، وقت الحرب، وخلال الفترة السابقة عليها، واصفا أداءها بأنه أداء «صحافة النصر»، التى لم يقل دورها، عن أى من العوامل التى ساهمت فى تحقيق نصر أكتوبر العظيم، سواء على الجبهة الداخلية، أو من خلال المتابعة على جبهة النار.


طالب «العدل» وسائل الإعلام المختلفة، بضرورة استلهام روح صحافة النصر، وإعلام أكتوبر، خاصة وأن مصر، لا تزال تخوض معارك ضارية على مختلف الأصعدة، فى حاجة إلى أداء صحفى وإعلامى، على قدر ما تواجهه الدولة من تحديات ومخاطر.

تقدم «العدل» بالتحية لكل من ساهم فى صنع ملحمة نصر أكتوبر، وإلى أسر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم فداء لتحرير الوطن، وإلى الرئيسين الراحلين: محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، ومحمد حسني مبارك، صاحب الضربة الجوية الأولى، التى مهدت الطريق إلى النصر، ومن قبلهم جميعا إلى الشعب المصرى العظيم، الذى يثبت جسارة، وتحديا، وإصرارا على النصر، ورفعة الوطن، وإلى الشعوب العربية، التى لم تتخلف عن المساندة الحقيقية، والوقوف بجانب مصر وشعبها الأبى.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال