جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطني المصري، علي مدار اليوم الاثنين، رحلاتها إلى 33 وجهة دولية تنقل على متنها ما يقرب من 3200 راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين، تنفيذًا لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.


تسير الشركة رحلات إلى 9 وجهات عربية هى: الخرطوم والشارقة وبيروت والبحرين والمدينة المنورة وأبو ظبى ودبى والدمام والرياض والمغرب كل خميس وجمعة.


أوضحت شركة مصر للطيران أنها تسير رحلاتها اليوم بمعدل رحلة واحدة إلي كل من، باريس، ولندن، ولارناكا، ونيروبي، والخرطوم، والشارقة، وبيروت، والبحرين، والمدينة المنورة، وأبوظبي، و3 رحلات إلى دبي، إضافة إلي رحلتين جويتين إلى كل من اسطنبول، والدمام، والرياض.


كما تسير الشركة 8 رحلات داخلية بمعدل ثلاث رحلات إلى كل من شرم الشيخ والغردقة، ورحلة جوية إلى الأقصر وأسوان، ورحلتين شحن جوي.



وفى ذات السياق أضاف مطار دبي الدولي، المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين بين دبي ومصر، مع بدء رحلات شركة مصر للطيران بين الإسكندرية ودبي يوم الجمعة الماضي.

وتقوم شركة الطيران الوطنية المصرية، بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعياً بين دبي ومطار برج العرب الدولي في الإسكندرية، التي تعتبر ثاني أكبر مدينة في البلاد، من حيث عدد السكان، ومركزا اقتصاديا رئيسا.


وتعتبر مصر من بين أفضل 20 دولة من حيث حجم حركة السفر مع مطار دبي الدولي، حيث بلغ عدد الركاب بين مصر ودبي أكثر من 1.3 مليون مسافر في عام 2019.


يذكر أن القدوم لمصر ولجميع الجنسيات بما فيها المصرية يتطلب بتحليل بى سى ار ويستثنى الأطفال من هم دون 6 سنوات،  ويمكن للقادمين إلى 4 مطارات هى شرم الشيخ ومرسى علم والغردقة وطابا اجراء التحليل فى المطار مقابل 30 دولار.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال