جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


أعلنت شركة مصر للطيران، تسيير عدد من الرحلات إلى وجهات عربية ودولية عديدة، ضمن 54 رحلة، تنقل 5700 راكب.

وبحسب بيان للشركة، الوجهات العربية هى: الخرطوم والشارقة وبغداد وبيروت والمنامة وتونس والمدينة المنورة وأبو ظبى ودبى وجدة، وتسير الشركة ثلاث رحلات إلى كل من دبي وجدة ورحلتين إلى كل من الرياض والدمام.

أما الوجهات الدولية فهى:أمستردام وأثينا ومدريد وباريس وكوبنهاجن وروما وأديس أبابا وفرانكفورت ولندن وميونخ وميلانو وبرلين ونيويورك ودار السلام وفيينا وجنيف وإسطنبول ولاجوس وأبوجا وموسكو.


كان مطار القاهرة الدولى قد استقبل فى وقت سابق الطائرة الثانية عشر و الأخيرة من طراز  A220-300  بحروف تسجيل SU-GFI والتي تسلمتها مصر للطيران من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة كيبك بكندا من أجمالي 12 طائرة، تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز لتنضم لأسطول الشركة الوطنية هذا العام.

يأتى ذلك في إطار خطط شركة مصر للطيران الهادفة إلى تحديث وتطوير جميع طائرات أسطولها ذات الممر الواحد وبالتعاون مع شركة إيرباص العالمية.

وأعلن رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، انه من المتوقع أن يحقق أسطول الطيران المصري الذي يخدم مصر خلال السنوات ال20 المقبلة نموًا بمعدل 2.5 بالمئة بالنسبة للطائرات عريضة الهيكل  وطائرات الممر الواحد .



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال