جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية «ضياء رشوان» يطالب الصحفيين المضارين من العلاوات الخمس سرعة التقدم بشكوى إلى النقابة

«ضياء رشوان» يطالب الصحفيين المضارين من العلاوات الخمس سرعة التقدم بشكوى إلى النقابة

حجم الخط


طالب ضياء رشوان نقيب الصحفيين، الصحفيين المضارين من عدم إدراجهم ضمن مستحقى العلاوات الخمس، سرعة التقدم بشكوى إلى النقابة، لتقديمها إلى وزارة التضامن لتدارك الخطأ.

أعلن "رشوان" فى بيان له، اليوم، أنه ارتباطا بالاتصال التليفوني مع اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، بخصوص مراجعة العلاوات الخمس لبعض حالات المحالين للمعاش من العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، فقد تمت الجمعة الماضية دعوة الزملاء المضارين للتقدم ببيانات حالاتهم للنقابة لإرسالها للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لفحصها والرد عليها.

أوضح "رشوان" أنه خلال هذا الأسبوع وصل للنقابة حوالي 340 شكوى، تتضمن نحو 60 تتعلق بحسابات قيم المتجمد، و280 لم يحصل أصحابها على فوارق أو متجمدات، بينما حصل قرابة 7200 زميلة وزميل على كامل مستحقاتهم. ولم تقتصر الشكاوى على مؤسسة صحفية بعينها بل توزعت على كل المؤسسات الصحفية القومية تقريبا.

طالب نقيب الصحفيين من كل الزملاء الخاضعين لشروط الاستحقاق والذين لديهم شكاوى، سرعة إرسال بياناتهم على الواتس حتى نهاية الأسبوع الحالي 10 سبتمبر، على الأرقام التالية الخاصة به وبمكتبه بالنقابة، ليتم تسليم الكشف النهائي للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى لتدارك الأخطاء حسب الاتفاق مع السيد اللواء رئيس مجلس إدارة الهيئة وبإشراف معالي وزيرة التضامن نيفين القباج.

أرقام الواتس هى:
01001484954 ، 01001707220 ، 01280992299

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال