جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


أعلنت شركة مصر للطيران تكثيف الرحلات إلى وجهات عربية وعالمية جديدة.

وبحسب بيان أصدرته اليوم، تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، على مدار اليوم، السبت، 48 رحلة جوية تنقل على متنها ما يقرب من 6 آلاف راكب، إلى عدة وجهات دولية مختلفة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورنا.

تقوم مصر للطيران بتسيير رحلات إلى دول ووجهات عربية منها:بغداد والخرطوم والشارقة وتونس وبيروت والمدينة المنورة والبحرين وأبو ظبى وجدة والرياض والدمام.

كما تسير شركة مصر للطيران رحلات إلى وجهات دولية منها:أمستردام، وأثينا، وبروكسل، وباريس، وكوبنهاجن، وروما، وفرانكفورت، وأكرا، وجنيف، ولندن، وميلانو، وموسكو، وبرلين، وفيينا، وأديس أبابا، ونيويورك، ومدريد، وأبوجا.


تسير مصر للطيران 3 رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين إلى كل من أبوظبي، وجدة، والرياض، والدمام، و7 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، وثلاث رحلات جوية إلى الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، والأقصر، بالإضافة إلى 3 رحلات شحن جوى.

شددت مصر للطيران على تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا بما يتطلبه ذلك من حظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

يمكن للقادمين إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره قبل الوصول إلى تلك المطارات.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال