جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




تهدد شركة المياه بقرية النخيل بالأسكندرية، حياة الملاك والمقيمين بالقرية، بعد أن لجأت إلى أساليب جديدة للضغط على السكان، وقطع المياه ورفع العدادات عنهم، لجمع الأموال منهم وإجبارهم على عمل "مقايسة" مياه جديدة والتى تصل فى قيمتها إلى ما يزيد على 100 ألف جنيه.
تزايدت خلال الفترة الأخيرة شكاوى الملاك والمواطنين والمقيمين بالقرية من تلك الممارسات، وأكد بعضهم لجريدة «المدينة الجديدة» أن الشركة قامت بالفعل بقطع المياه عن بعض العمارات، ولم تراع حالة السكان من أطفال وشيوخ ومقيمين بصفة دائمة، ومدى احتياجهم للمياه، وأكدوا أنه أسلوب جديد تتبعه الشركة مع أغلب العمارات بهدف جمع أموال من السكان، فى وقت تهرب فيه أصحاب العقارات من المسئولية، بعد أن قاموا بالبناء والبيع للسكان.
أتهم المواطنون الشركة بالتهاون فى أداء مهامها تجاه الملاك الأصليين للعمارات خاصة الجديد منها، بعد أن سمحت لهم بالتعلية بأدوار مخالفة والسماح بايصال المياه بعدادات قديمة وتراخيص لدورين فقط.
قد أكدت مصادر بشركة المياه فى النخيل، أن المقايسات الجديدة يتم فرضها على العمارات المخالفة، والتى تحصل على مياه بعدادات لمبانى سكنية قديمة تم هدمها وبناء أبراج مكانها.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال