جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


أعرب عدد من ملاك قرية النخيل بالأسكندرية، عن أملهم فى اختفاء وانتهاء بعض المظاهر السلبية، خلال الصيف القادم، وقبل حلوله، والتى تمثل انتهاكا لحقوقهم فى الاستمتاع بالقرية وشاطئها المتميز.
وقالت "ريرى محمد" فى رسالة لجريدة «المدينة الجديدة» أن الصيف الماضى شهد بعض المظاهر السلبية، والتى تتمثل فى قيام بعض أصحاب الكافتيريات المواجهة والملاصقة للكورنيش، ببعض الممارسات التى تشوه المنظر العام، ويقومون بوضع زيوت على سور الكورنيش، لمنع المصطافين من الجلوس عليه والاستمتاع بالمصيف.
وصفت من يفعل ذلك بأنهم أباطرة الكافيهات الذين يتبعون تلك الممارسات التى تحرم الملاك والمصطافين من حق الاستخدام الجيد للكورنيش وذلك خدمة لمصالحهم، مطالبة بضرورة القضاء على تلك الظاهرة السلبية ومعاقبة من يمارسها خلال الصيف القادم وذلك حتى يستطيع الملاك والمصطافون استخدام حقهم فى الكورنيش.
فيما طالب "محمد خيرى" بضرورة قيام الجمعية بالاهتمام بعملية الإنارة خاصة أثناء فترة الليل، وعمل صيانة دورية حتى لا يشكل انقطاع الإنارة عن بعض الشوارع فى مشاكل للملاك.
وطالب بضرورة التأكيد على ظاهرة النظافة، والتعاقد مع شركة ترفع المخلفات بشكل دورى، على أن يكون الاهتمام بكافة الشوارع وليس الرئيسية مثل 27 فقط.
وقالت "أسماء على" إن ظاهرة انتشار القطط والكلاب الضالة تمثل ظاهرة سلبية وتؤثر على المنظر الجمالى لقرية النخيل، فضلا عن كونها تمثل خطرا على المواطنين، نظرا لخطورة تلك الحيوانات على الإنسان والصحة العامة، معربة عن أملها فى اختفاء تلك المظاهر السلبية قبل حلول الصيف القادم.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال