جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




حالة من الخلاف الواضح بين حى العجمى بالأسكندرية، وجمعية 6 أكتوبر التعاونية للبناء والإسكان، والتى تدير قرية النخيل، وذلك على خلفية تركيب بوابات القرية.
أكدت مصادر بحى العجمى، رفضت ذكر اسمها، أن الحى لا يعلم شيئا عن تركيب بوابات النخيل، وأنه لم ترده أى قرارات رسمية بذلك الأمر، مشيرة إلى أن الحى قام بالاشراف على هدم البوابات القديمة بناء على حكم قضائى واجب النفاذ، وأنه لم يرده أى قرارات بشأن تركيب بوابات جديدة.
لفتت المصادر إلى أن الجمعية قامت بتركيب بوابات حديدية، وهذا الأمر لا يعلم الحى عنه شيئا من الناحية القانونية، معتبرة أن ذلك الأمر وبهذه الصورة يقع فى اختصاص محافظ الأسكندرية د.محمد سلطان ورئيس حى العجمى.
فيما أكدت الشئون القانونية بجمعية 6 أكتوبر أن تركيب البوابات لم يأت بقرار منفرد من الجمعية، وإنما بناء على موافقة صريحة من محافظ الأسكندرية بفك وإعادة تركيب بوابات قرية النخيل.
وأكدت على سلامة موقفها القانونى من تركيب البوابات، مطالبة جميع الجهات بما فيها حى العجمى بالتعاون من أجل إصلاح الأوضاع العامة داخل قرية النخيل.
يأتى هذا فى وقت أكد فيه ملاك العقارات بالقرية، حقهم فى تأمين القرية ووجود بوابات للحفاظ على امنهم وسلامتهم، خاصة فى ظل انتشار أعمال من شأنها تهديد حياتهم، مطالبين فى ذات الوقت بضرورة تشديد الاجراءات الأمنية داخل القرية، سواء من حيث الدخول، أو داخلها.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال