جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

أكدت مصادر أن بوادر أزمة جديدة تبدو فى الأفق بين جمعية 6 أكتوبر التعاونية للإسكان، والتى تدير قرية وشاطئ النخيل، ومحافظة الأسكندرية، وذلك على خلفية قرار إزالة بوابة دخول وخروج القرية.
علمت جريدة «المدينة الجديدة» أنه كان مقررا حصول الجمعية على موافقة من محافظة الأسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، لبناء بوابات جديدة بديلة لتلك التى تم هدمها تنفيذا لحكم قضائى، وذلك بناء على وعد محافظ الأسكندرية د.محمد سلطان لممثلى الجمعية خلال اللقاء الذى جمعهم قبل أيام.
لفتت مصادر إلى أن هناك حالة من التعنت الواضح من جانب حى العجمى، واتهمته بشكل مباشر بأنه الذى يسعى لعرقلة كل جهود عودة البوابات، والحفاظ على الطابع السياحى للقرية، وذلك خدمة لأباطرة الاستثمار العقارى فى المدينة.
يأتى هذا فى وقت سبق وأن صرح فيه اللواء نبيل سعيد رئيس مجلس إدارة الجمعية، لجريدة «المدينة الجديدة» أنه سوف يتم بناء بوابات جديدة خلال أسبوع من هدم القديمة، وأنه سوف يصدر تصريح رسمى من محافظ الاسكندرية بذلك الأمر، غير أنه لم يتم التوصل إلى أى نتائج إيجابية بهذا الصدد.
وتعلن جريدة «المدينة الجديدة» أنها مستمرة فى تواصلها مع المسئولين فى مختلف الجهات، حتى تعود للقرية طابعا الذى تميزت به عبر عقود من الزمان.
 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال