جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اللواء نبيل سعيد فى تصريحات خاصة لجريدة «المدينة الجديدة» بوابات جديدة للنخيل خلال أسبوع

اللواء نبيل سعيد فى تصريحات خاصة لجريدة «المدينة الجديدة» بوابات جديدة للنخيل خلال أسبوع

حجم الخط





أكد اللواء نبيل سعيد رئيس مجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى، أن إزالة الإطار الخرسانى لبوابة القرية، والتى تمت اليوم "الأحد"، جاءت تنفيذا لحكم قضائى واجب النفاذ.
وقال سعيد فى تصريحات خاصة لجريدة «المدينة الجديدة» أن الأوضاع فى القرية لن تظل على هذا الحال، وإنما سوف تقوم الجمعية بإقامة بوابة أخرى جديدة، خلال أسبوع، وذلك حفاظا على خصوصية المدينة، وحقوق الأعضاء بها.
وأكد سعيد أن إقامة البوابة الجديدة سوف يبعد أمتارا قليلة عن التى تمت إزالتها، وذلك بموافقة صريحة من محافظ الأسكندرية د.محمد سلطان، قررها خلال الإجتماع الذى جمعه بممثلى مجلس إدارة الجمعية والمستشار القانونى لها الأربعاء الماضى.
وفى تصريحات لجريدة «المدينة الجديدة» قال المهندس محفوظ عبد العال سكرتير عام حى العجمى، أن ما تم هو تنفيذ لحكم قضائى بات، وأن عدم تنفيذه يعرض الجهات المعنية لمسئولية قانونية.
عن إقامة البوابات الجديدة قال إن ذلك الأمر متروك للمحافظة التى تقرر، مؤكدا أن الحى لن يعترض على إقامة بوابات جديدة، طالما حصلت على موافقة من السيد الوزير محافظ الأسكندرية.
يأتى هذا فى وقت أبدى فيه اللواء طارق حسن مدير القرية إعتراضا على ماحدث، معتبرا أنه يمثل إهدارا لحقوق الأعضاء بالقرية.
فيما أكدت مصادر داخل القرية، أن هدم البوابات جاء لخدمة أصحاب النفوذ وأباطرة الاستثمار العقارى فى القرية، ولفتت المصادر إلى شبهة فساد إدارى غير أنها لم تحدد الجهة المسئولة عنها مكتفية بالقول أن الأيام القليلة القادمة سوف تكشف عنها.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال