جاري تحميل ... جريدة المدينة الجديدة

إعلان الرئيسية

آخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مصادر بجمعية 6 أكتوبر : محافظة الأسكندرية تتعمد تجاهل مشاكل النخيل.. وحى العجمى لا يتجاوب مع أى حلول

مصادر بجمعية 6 أكتوبر : محافظة الأسكندرية تتعمد تجاهل مشاكل النخيل.. وحى العجمى لا يتجاوب مع أى حلول

حجم الخط


أكدت مصادر بجمعية 6 أكتوبر للإسكان التعاونى، والتى تدير قرية النخيل، أن هناك حالة من التعنت الواضح من جانب محافظة الأسكندرية، فى التعامل مع مشاكل قرية النخيل، وأنها تتعمد تجاهل تلك المشاكل، رغم عدم وجود أى مسوغات قانونية لذلك.
أكدت المصادر أن الجمعية ترسل وبشكل دائم بالملاحظات والمطالبات بالتدخل من جانب حى العجمى، وذلك من خلال مخاطبات رسمية لحل المشاكل، غير أن الحى لا يكترث بها ولا يرد عليها بشكل عملى.
كشفت المصادر أن الجمعية فشلت فى لقاء محافظ الأسكندرية د.محمد سلطان لعرض المشاكل عليه بشكل مباشر، مؤكدة ضرورة عرض مشاكل القرية على المحافظ لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، كما حدث فى أمر بعض مخالفات البناء.
أوضحت المصادر أنه لا توجد أى مسوغات قانونية لما يحدث فى قرية النخيل، بما فيها إزالة البوابات الحديدية، التى لم تطلع الجمعية على صيغتها التنفيذية حتى الآن.
وشددت المصادر على أحقية الجمعية فى إدارة شئون القرية من حيث أمن البوابات، لافتة إلى أن المحافظة تتعامل معها بالنظام السياحى، وذلك فيما يتعلق بأسعار المياة والكهرباء، وهو مايمنح القرية حق حماية الأعضاء ببوابات خاصة.
دعت المصادر القيادات التنفيذية بمحافظة الأسكندرية للتجاوب مع الجمعية فيما يتعلق بمشاكل القرية، وأن يتم تسهيل لقاء الوزير المحافظ لعرض الأمور عليه.  
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

إعلان أسفل المقال